الفجيرة نيوز

يعلن نادي الفجيرة للفنون القتالية عن إطلاق مسابقة تصوير خاصة ببطولة الفجيرة الدوليه للتايكوندو 2017 ، على أن تبدأ الخميس 23من فبراير 2017 .

وفق الشروط التاليه :

1- المسابقه مفتوحة لكافة المصورين الإمارتيين والمقيمين ، وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة .

2- يحق للمتقدم المشاركة بثلاث صور فقط و يجوز إضافة مؤثرات على الصور المشاركة مادامت جميعها أصلية ، وليست منسوخة أو مقتبسة من أعمال فنانين آخرين.

3- تقبل الصور المنقحة والمعدلة رقميا بواسطة الكمبيوتر، كما يجب الحفاظ على محتوى الصورة الأصلية، وأن لا يطاله أي تغيير أثناء التعديل أو التنقيح أو تعديل الألوان البسيطة.

4- يجب أن تقدم جميع الصور بجودة لاتقل عن 300 dpi نقطة لكل بوصة ، بحيث لايقل الطرف الأقصر من الصورة عن 3000 بكسل.

5- لن تقبل الصور التي تتضمن نصوصا مكتوبة، أو رمزا كتوقيع المصور أو إطارا أو غيره أو صورا مطبوعة.

6- تقبل الصور المأخوذة بواسطة الهواتف النقالة.

7- يتعهد المشارك بأن الصور المقدمة للمسابقة لم تفز بأية جائزة محلية أوعالمية وبخلاف ذلك سيتم سحب الجائزة لو فازت الصورة و يتعهد المصور لإدارة المسابقة بأن ملكية حقوق الصور المقدمة كاملة تعود له.

جدير بالذكر أن جميع الأعمال المقدمة للمسابقة تعد ملكا لنادي الفجيرة للفنون القتالية ويحق له التصرف بها ، وإعادة إنتاجها أو نشرها كيفما شاء محليا أو دوليا مع حفظ حقوق المشارك الأدبية ، بذكر اسمه معها أينما نشرت.

تملك لجنة المسابقة حق الرفض لأي عمل لا يتوافق مع الأهداف أو المواصفات أو المواضيع الخاصة بالمسابقة ، ترسل جميع الأعمال على البريد الإلكتروني [email protected] مع ضرورة ذكر الإسم الثلاثي ورقم الهاتف.